كتابة ابحاث جامعية في الإمارات عربي و انجليزي بدون كوبي بيست او نسخ او اقتباس !

فحص نسبة الاقتباس بواسطة تورن ات ان turnitin

من الخدمات التي نقدمها لك في موقعنا، خدمة فحص نسبة الاقتباس او كما يطلق عليها نسبة الانتحال، حيث نقدم لك هذه الخدمة مجانا عن طريق برنامج Turnitin. حيث يقوم هذا البرنامج باكتشاف نسبة الاقتباس او نسبة الاستلال التي يحملها بحثك العلمي، ولكن لماذا نوفر لك خدمة كهذه؟

ان الانتحال بشكل عام هو سرقة أفكار الآخرين، وهي جريمة ومخالفة يعاقب عليها القانون، وهذه الجريمة في مجال الأبحاث العلمية والجامعية تكون أشد، فمن الممكن أن تكون قد أعددت بحثا من مئات الصفحات وتجاوزت النسبة المسموحة لك بالاقتباس، وعند مناقشته مع الطاقم الأكاديمي، يتسبب لك في متاعب ومشاكل قد تحرمك أحيانا من استكمال دراساتك العليا، باعتبار أن اقتباك في البحث هو سرقة علمية، وهي جريمة أخلاقية قبل أن تكون علمية.

ومع الطفرة الهائلة للعلم، والنشر العلمي الإلكتروني، وتكنولوجيا المعلومات، أصبح لابد من الحذر من الانتحال و السرقة العلمية (الكوبي بيست)، ولذلك ظهرت العديد من البرامج الكشف عن الاقتباس وأصالة الإنتاج العلمي.

وتهدف هذه البرامج إلى التقليل ما أمكن من نسب الاقتباس في الإنتاج العلمي، وكلما قلت نسبة الاقتباس لدى البحث العلمي لديك، يكون بحثك أكثر أصالة وبعيدا عن شبهة السرقة العلمية، ولكن هذا مستحيل أن تمتلك بحثا علميا تصل نسبة الاقتباس فيه إلى الصفر، بل إن بعض الجامعات تسمح بنسبة معينة للاقتباس، وتختلف من ورقة بحثية إلى أخرى.

ومن البرامج التي تقوم بالكشف عن نسبة الاقتباس، برنامج Turnitin، والذي يتميز بشهرته العالمية في الكشف عن أصالة البحث العلمي وتحديد نسبة الاقتباس، ونقدم لك في موقعنا هذه الخدمة مجانا، بالرغم من أن مواقع أخرى تقدم هذه الخدمة مدفوعة، كل ما عليك فعله هو إخبارنا بالنسبة المسموحة لك بالاقتباس داخل بحثك العلمي، ومن ثم عند اعداد البحث نقوم بالكشف عليه مجانا بواسطة برنامج Turnitin، ونقوم بالتعديل عليه في حال اذا تجاوزت النسبة المسموحة.

تواصل معنا لطلب بحثك وسنقوم بفحص نسبة النسخ واللصق (الاقتباس) لك مجاناً:
0504345600