كتابة الأبحاث الجامعية في الإمارات بدون اقتباس

عمل المشاريع الجامعية و كتابة البحوث

تعتبر المشاريع الجامعية هي أكثر ما يشغل بال الطلبة عند اقتراب تخرجهم من الجامعة أو من الكلية. حيث يتوجب على الطلبة في هذه المشاريع أن يقوموا بجمع أكبر قدر من المعلومات العلمية التي تدور حول موضوع البحث أو المشروع. هذه المعلومات قد تكون حصيلة الطالب خلال سنوات دراسته في الجامعة، وتشمل أيضاً المعلومات الخارجية التي لابد للطالب أن يبحث عنها في العديد من المصادر والمراجع العلمية الخارجية. وأياً كان مصدر المعلومة، فإنه يجب على الطالب أن يقوم بتنظيم هذه المعلومات والأفكار داخل المشروع، بحيث يصبح من السهل تصفح المشروع والانتقال بين عناوينه الفرعية.

في موقعنا UAEwriter نقدم خدمة كتابة المشاريع الجامعية، فأياً كان موضوع مشروعك وحجمه ومدى صعوبته، فإننا نمتلك مجموعة من الشباب ذوو الكفاءة والخبرة في كتابة المشاريع الجامعية في مختلف التخصصات.

في هذا المقال، سنوافيكم بالتفاصيل حول لماذا يقدم موقع UAEwriter هذه الخدمة؟ وكيف يقدمها أو ما هي القواعد والشروط التي يلتزم بها؟ وكذلك ما هي أبرز النقاط التي ينصح بها موقع UAEwriter عند إعداد المشاريع الجامعية؟

لماذا يقدم موقع UAEwriter هذه الخدمة؟

تعتبر خدمة المشاريع الجامعية من أكثر الخدمات الحساسة التي يقدمها الموقع، بخلاف التقارير والبحوث العلمية الأخرى التي تكون عبارة عن بعض الواجبات المدرسية أو الجامعية البسيطة. لكن الأمر مختلف مع المشاريع الجامعية، فهذه المشاريع تعتبر بطاقة العبور للطالب لكي يتخرج من الجامعة ويحصل على درجة البكالوريوس أو الدبلوم أو أياً كان المؤهل الجامعي للتخرج. ومن هنا جاءت حساسية وخطورة هذه المشاريع. لكن الموقع كما ذكرنا لديه كفاءات وكوادر شابة بإمكانها إعداد وعمل هذه المشاريع الجامعية بكل جودة وكل دقة.

وبسبب صعوبة مثل هذه المشاريع، فإن هناك العديد من الطلبة الذين لا يمكنهم البدء فيه من الأساس، وهناك منهم من يبدأ فيه ولا يستطيع إكماله إما لصعوبة المشروع أو لعدم امتلاك الطالب الكفاءة الكافية لاستكمال المشروع. لأجل ذلك يقدم موقع UAEwriter الكثير من الخدمات والخيارات التي تساعد الطلبة لإعداد المشاريع الجامعية الخاصة بهم بكل جودة ودقة مع الالتزم بكافة قواعد عمل المشاريع الجامعية.

وهذه نقطة أخرى، لأجلها يقدم الموقع خدمة إعداد وعمل المشاريع الجامعية. فهناك الكثير من الطلبة ممن يجهلون أو ليسوا على دراية كافية بقواعد وشروط عمل المشاريع الجامعية. وفي موقع UAEwriter نمتاز بأننا نلتزم بكل القواعد لعمل المشروع الجامعي.

كذلك فإن بعض الطلبة قد أنهوا مشروعهم الجامعي ولكن بدون عمل أي تنسيق أو وضع تصميم جذاب في المشروع، وهنا يأتي دورنا في عمل التنسيق اللازم وإعداد التصميم الجذاب للمشروع.

أو ما هي القواعد والشروط التي يلتزم بها موقع UAEwriter في عمل المشاريع الجامعية؟

هناك بعض القواعد التي يعمل بها فريق عمل UAEwriter لكتابة وإعداد المشاريع الجامعية. ويجدر بنا أن نوضح لزوار الموقع ما هي القواعد التي نلتزم بها حتى يكون عملاؤنا على ثقة تامة بالعمل الذي نقدمه. هذه القواعد كالتالي:

  • أولا لابد أن يكون للمشروع عنوان واضح. فإذا لم يكن هناك عنوان، فإن فريق العمل يقوم باختيار عنوان للمشروع بالاتفاق مع العميل.
  • لابد أن يكون محتوى المشروع مقسم إلى عدة نقاط وفقرات فرعية، من أجل تنظيم المحتوى العلمي للمشروع.
  • إذا كان المشروع يسمح بالاقتباس، فإن الموقع يلتزم بنسبة الاقتباس المسموح بها، ويقوم بعمل تقرير شامل لنسبة الاقتباس في المشروع من خلال موقع Turnitin، والذي يقيم نسبة الاقتباس في المشاريع والبحوث العلمية.
  • يراعي فريق عمل UAEwriter عدم النسخ أو السرقة العلمية من أي بحث أو مشروع آخر.

ما هي أبرز النقاط التي ينصح بها موقع UAEwriter عند إعداد المشاريع الجامعية؟

وهذه الفقرة تعتبر مجموعة من مختصرة من خبرات فريق العمل المتخصص في كتابة المشاريع الجامعية. وهذه النقاط موضحة كالتالي:

  • اختر موضوعاً ليس مستهلكاً لمشروعك لتجنب النسخ من المشاريع الأخرى.
  • قسم مشروعك إلى عدة عناوين فرعية.
  • إذا كنت ستضع بعض الاقتباسات في مشروعك، ضع اسم المصدر والمؤلف.
  • إذا كنت ستدرس شيئاً مادياً ما في المشروع، حاول أن تجمع كل المعلومات المتاحة عن هذه الشيء المدروس بحيث تغطي جميع نواحيه في مشروعك.
  • اعتمد في مشروعك على أكبر عدد من المصادر والمراجع، فكلما زادت المراجع كلما احتوى مشروعك معلومات قيمة.
  • اهتم بالتنسيق والتصميم الجذاب لمحتوى المشروع بحيث يجذب القارئ.

للتواصل واتساب لطلب بحثك الجامعي:
0504345600