خدمة فحص الانتحال الاكاديمي – تورن ات ان Turnitin

كتابة الأبحاث الجامعية

من أهم المراحل والمهارات التي لابد أن يتعلمها الطالب الجامعي هو كيف يكتب الأبحاث الجامعية. ومع تطور ونهضة الحركة العلمية والأكاديمية في الإمارات وفي العالم، فإن كتابة وإعداد الأبحاث الجامعية يعد شيئاً أساسياً لابد أن يكتسبه الطالب من أجل أن يكون مجهزاً بشكل كافي للانخراط في سوق العمل داخل الإمارات وخارجها. فسوق العمل يتطلب من الباحث أو الطالب الذي يبحث عن وظيفة ما أن يكون على دراية كافية بأساسيات وأصول البحث العلمي أو كيفية إعداد وصياغة أبحاث جامعية.

وفي موقع uaewriter.com نقدم للطلبة في الإمارات كل ما يحتاجونه من أدوات مساعدة لكتابة الأبحاث الجامعية، خاصة وأن هذه الأبحاث الجامعية وغيرها من أنواع البحث العلمي تتطلب مجموعة من المواصفات والشروط التي لابد من الالتزام حتى يتم قبول هذا البحث العلمي ويحصل الطالب على درجته.

وفي هذا المقال سنتناول كل ما يخص كتابة الأبحاث الجامعية وكيفية المساعدة في كتابة البحث العلمي بأنواعه المتعددة، سواء أكان أبحاث جامعية أو مدرسية، رسائل ماجستير، أبحاث علمية للتخرج وهكذا.

UAEwriter موقع موثوق في تقديم خدمة الأبحاث الجامعية

يعتمد موقع uaewriter على مجموعة موثوقة وذو كفاءة عالية في مجال الأبحاث العلمية والجامعية وما يندرج تحتها. فهذه الأبحاث الجامعية تكون مرتبطة بمجموعة من الشروط والقواعد التي لابد للطالب من أن يلتزم بها حتى يتم قبول بحثه العلمي. ويضم فريق العمل في موقع UAEwriter أكثر من تخصص في مجال الأبحاث الجامعية وغيرها من أنواع البحث العلمي.

حيث تشمل هذه التخصصات: فريق متخصص في كتابة البحث العلمي، وفريق آخر تخصصه هو عمل المراجعة اللغوية والتدقيق الإملائي والتأكد من خلو البحث من أي أخطاء لغوية وخاصة في الأبحاث المعدة باللغة الإنجليزية، أيضاً هناك فريق آخر متخصص في خدمة فحص نسبة الاقتباس والتأكد من نسبة الاقتباس في الأبحاث الجامعية بحيث تكون موافقة ومطابقة لشروط الاقتباس، ويستخدم هذا الفريق المنصة العالمية المعروفة Turnitin. حيث تشتمل هذه المنصة على قاعدة كبيرة جداً من البيانات والتي يتم من خلالها إجراء تطابق للبحث مع الأبحاث الموجودة في المنصة وعمل تقرير كامل بنسب الاقتباس في البحث العلمي.

وهناك فريق آخر مهمته هو تنسيق الأبحاث الجامعية وعمل التعديلات اللازمة لها حتى تكون جذابة وذات تصميم متميز يجذب عين القارئ. وتجدر الإشارة إلى أن هناك أكثر من فريق متخصص في كتابة الأبحاث الجامعية في مختلف التخصصات، فهناك فريق لكتابة أبحاث علمية في الطب، وآخر في الهندسة، وآخر في اللغة العربية، وآخر في الشريعة الإسلامية، وغير ذلك من التخصصات التي لن يخرج عنها أي تخصص يوده الطلبة في الإمارات.

لماذا الحاجة إلى خدمات UAEwriter؟

هناك أكثر من سبب وجيه لكي يقدم موقع uaewriter خدماته، ليس هذا فحسب، بل إن موقع UAEwriter يقدم هذه الخدمات بكفاءة وجودة عالية نظراً لاعتماده على مجموعة من الكوادر والكفاءات التي كانت ولا زالت تقدم خدمات الأبحاث الجامعية وما يتعلق بها بجودة عالية محتفظة بسمعة طيبة. وكان لوجود موقع UAEwriter لتقديم هذه الخدمات الأسباب التالية:

  • بعض الطلبة يقومون بعمل البحث العلمي كأنه مجرد بناء من الكلمات والألفاظ دون مراعاة للشروط والقواعد التي لابد من الالتزام بها، فكان لابد من المساعدة وتقديم المشورة والنصح في كتابة البحث العلمي حتى يكون مستوفياً للشروط.
  • بعض الطلبة قد قاموا بالفعل بكتابة البحث دون إجراء أي تنسيق عليه أو وضع تصميم جذاب للبحث بحيث يكون يخطف أنظار القارئ، وهذه إحدى اختصاصات الموقع.
  • نظراً للضغط وكثرة الواجبات والمهمات الجامعية المطلوبة من الطلبة، فقد لا يكون لديهم الوقت الكافي لعمل كل هذه الأبحاث التي تكون مستوفية للقواعد والشروط، ويمتلك موقع uaewriter مجموعة متخصصة لعمل الأبحاث الجامعية في مجالات مختلفة ومتنوعة.
  • هناك من الطلبة من يعتمدون في عمل البحث العلمي على كمية كبيرة من الاقتباس من المصادر، ولا يعرفون كيفية فحص نسبة الاقتباس بحيث لا يكون البحث مشتملاً على سرقة علمية، وهنا يقدم موقع UAEWRITER خدمة فحص نسبة الاقتباس والتي تعتبر خدمة ضرورية جداً للعديد من الطلبة.
  • قد يُكلف الطالب بعمل بحث علمي في مجال ما وليست عنده العناوين أو الأفكار التي لابد أن يشتملها هذا البحث، ولكن فريق عمل موقع UAEwriter يمتلك من الخبرة والكفاءة ما يساعد هذا الطالب في وضع أفكار وعناوين بحثه بحيث تكون شاملة لكل ما يجب أن يتضمنه البحث العلمي في هذا المجال.

وأخيراً فإن موقع uaewriter يحقق الصدارة في دولة الإمارات في مجال خدمات الأبحاث الجامعية والخدمات المتعلقة بها، ولكننا نضمن لك جودة العمل وكفاءة فريق العمل في الموقع الذي سيقدم لك كافة خدمات البحث العلمي بكل إتقان وحرفية مع مراعاة الأمانة العلمية.

للتواصل واتساب لطلب بحثك الجامعي:
0504345600