كتابة بحوث تخرج في الإمارات بدون نسبة اقتباس

كتابة بحوث تخرج في الإمارات بدون نسبة اقتباس

إذا كنت الآن في مرحلة التخرج و مطالب بإنهاء بحث التخرج الخاص، فلا تقلق لأن موقع uaewriter يمتلك فريق عمل مدرب جيداً على كتابة بحوث تخرج حصرية وغير منقولة. إذا كانت مشكلتك مع بحث التخرج هو أن لا تعلم جيداً كيف تكتبه، أو على الأقل لديك صعوبات في بعض نقاط البحث، فإن فريق العمل في الموقع على مدى الاستعداد يوميًا لتلقي استفساراتك بخصوص هذه الصعوبات. في موقع uaewriter يوجد فريق عمل متمكن يمكنه مساعدتك في أي جزء من أجزاء بحثك، بل يمكنه إعداد و كتابة بحوث تخرج كاملة واحترافية.

إن بحوث التخرج تختلف عن مثيلاتها من أنواع البحوث العلمية ليس فقط في قيمتها العلمية ولكن تأثيرها في هذه المرحلة الحساسة من حياة الفرد، لذلك يحيط الطلبة هذه البحوث بمزيد من العناية والاهتمام والجد والاجتهاد وأيضاً الحيطة والحذر، واللذان قد يتحولان إلى خوف وذعر يمنعان الطالب من إتمام وإكمال بحثه، لاجئاً إلى مساعدة تعينه. وهنا يأتي دورنا في مساعدة الطلبة وتقديم خدمة كتابة بحوث تخرج بشكل احترافي أملاً منا في أن نكون دائمًا في صف الطالب ونعينه على حل ما استشكل عليه.

لماذا عليك أن تطلب هذه الخدمة من موقع uaewriter؟

كما ذكرنا فإن مرحلة التخرج مرحلة حساسة وجوهرية في حياة الطالب، لأنها المرحلة التي ينهي بها الطالب تعليمه الجامعي ليستهل مشواره في سوق العمل. يتم تقييم الطلبة في معظم الجامعات في مرحلة التخرج بعمل أبحاث حول موضوع والتي تتم مناقشتها من قبل أساتذة الجامعات مع طلابهم. ولذا يواجه بعض الطلاب صعوبات في كتابة بحوث تخرجهم، الأمر الذي يدفعهم إلى البحث عن محترف يقدم لهم المساعدة في هذا الشأن. ونلتزم نحن فريق عمل الموقع بهذه القواعد والضوابط لأننا نحمل على عاتقنا مسؤولية كبيرة تخص مستقبل الطلبة. وهذه الضوابط والقواعد موضحة كالآتي:

●     كتابة بحوث تخرج حصرية غير منسوخة أو منقولة

حيث نراعي الكتابة الأكاديمية للأبحاث والتي يقوم بها فريق العمل في الموقع، والذين هم مجموعة من المعيدين الجامعيين، الذين يدركون أهمية وحساسية مثل هذه الأبحاث. وبالتالي تتم كتابة البحث بناءً على المصادر والمعلومات التي يجمعها فريق العمل عن موضوع البحث إلى جانب الاقتباس العلمي من المراجع العلمية ونكتب بحوث التخرج بدون نسبة اقتباس و نفحص النسبة على برنامج Turnitin ونقوم بتصويرها و إرسال ملف تقرير الفحص إن أردتم.

●     الالتزام بكافة معايير البحث العلمي

لدينا فريق عمل مدرب وذو كفاءة عالية في مجال البحث العلمي، حيث يلتزمون بشكل تام بكافة معايير البحث العلمي وشروطه وضوابطه، لنقدم للطلاب خدمة كتابة بحوث تخرج بشكل محترف وطبقاً لشروط ومعايير البحث العلمي.

●     مراعاة اختيار المصادر والمراجع العلمية الموثوقة عند كتابة البحث

إن ما يحدد جودة البحث العلمي هو موثوقية المصادر والمراجع العلمية، والتي منها يتم الاستعانة ببعض الأفكار العلمية والمعلومات التي تقوي محتوى البحث العلمي. ودائماً نختار المصادر والمراجع العلمية الموثوقة والتي عليها يكون محتوى البحث موثوقاً وذو جودة عالية.

●     تقسيم البحث وترتيبه بشكل منظم

إن القارئ لأي بحث علمي، ينظر أولاً في أقسام البحث وفروعه، ومن ثم يقرأ في قسم ما دون بقية البحث. ونهتم جيداً بتقسيم البحث إلى عدة أقسام تسهل على القارئ الولوج في البحث. كذلك نهتم كثيراً بتنسيق صفحات البحث وفهرسته وهوامشه لخطف أنظار القارئ.

●     مراجعة البحث لتصحيح أية أخطاء

بعد الانتهاء من كتابة البحث، يقوم فريق العمل لدينا بمراجعة البحث والنظر في أي أخطاء لغوية أو إملائية وتصحيحها على الفور.

التعديل على البحث وفق ما يطلبه الطالب

عند تسليم البحث للطالب لإلقاء نظرة مبدئية عليه، فإنه قد يطلب إجراء بعض التعديلات، ونقوم بهذه التعديلات مجانًا وفق المتفق عليه في الخدمة أملاً منا في نيل رضا وثقة الطالب.

يمكنكم الطلب منا عبر الواتساب 0504345600

+971504345600